قصص كارتيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصص كارتيه

مُساهمة  Admin في الثلاثاء يونيو 07, 2011 4:25 am

"تاريخ لعبةالكاراتيه ونشأتها"

-ترجع جذور لعبة الكاراتيه – الذي يعد أكثر الفنون القتالية شيوعاً وانتشاراً في العالم – إلى الحضارات الصينية واليابانية القديمة،وقد أصبح فن الكاراتيه في الوقت الحالي وسيلة فعالة للقتال الحر باليد المجرة من السلاح ، ويعتمد الكاراتيه على استخدام القدم واليدوالركبةوالمرفق كأسلحة طبيعية في عمليتي الهجوم والدفاع عن النفس والكاراتيه من أكثر الفنون القتالية تطوراً حيث يتم إضافة الجديد دائماً في المهارات الأساسية والقتالية ، وتعتمد لعبة الكاراتيه على الأداء الإبداعي المحكم للحركات القتالية وعلى رشاقة وقوة الجسم.

- ومنذ عام 1922 وحتي قام فوناكوشي بنشر karate do kyohan في سنة 1935 كان ذلك يعتبر أهم وقت للكاراتيه في الصورة التي نعرفها اليوم ومع إصدار karate kyohan التي أصدرها فوناكوشي فإن الكاراتيه أصبح ذو أساس قوي. وبعد مرور سنتين دخلت جمعيات الكاراتيه المختلفة في أوكي ناوا إتحاد الفنون القتالية الياباني وتم تأسيس فرع منه في أوكي ناو.

-وتغيير الإسم لم يكن الإهتمام الأوحد لفوناكوشي حيث كان هناك الكثير من المصطلحات لها نطق صيني أو أوكي ناوي فقط ولقد تم تغيير ذلك أيضا وأصبح من الممكن لمتتبعي الرياضة فهم تلك المصطلحات بسهولة أكبر وطرق التدريب كانت موضوعا آخر أعطاه إهتماما وفي حين أنه كان هناك الكاتا فقط في الماضي فلقد قام بتقسيم التمرين إلي ثلاثة أنواع وهي الأساسيات -القتال الوهمي(الكاتا kata) -القتال الفعلي(الكوميتيهkumite) .

- وفي الوقت الحالي فإن الكاراتيه يعتبر قد حاز القبول كرياضة معترف بها ويمارسها العديد من الناس في جميع أنحاء العالم والمسابقات سواء الكاتا أو الكوميتيه يتم تنظيمها علي كل من مستوي المناطق والدول بالإضافة إلي بطولات العالم.



وزن تحت 60 كجم
Evil or Very Mad Question Idea Suspect Suspect Suspect affraid @ @ @ @ Exclamation

Admin
Admin

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 04/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwwstar.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى